اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 10:27 مساء
أخر تحديث : الخميس 12 مارس 2015 - 3:28 مساء

تقرير : المغرب ثاني أفضل وجهة سياحية على الصعيد العالمي لمحبي الطعام

ميـضار هـــوي :

جاذبية المغرب السياحية لا تقتصر على طبيعته أو موروثه الثقافي، بل تمتد لتشمل الأكلات التي يتضمنها مطبخه، هذا ما كشفه تقرير حديث لأحد المواقع المتخصصة في السياحة.
ويتعلق الأمر بتقرير نشره موقع “worldsim travel” المتخصص في الأسفار، والذي احتل فيه  المغرب الرتبة الثانية من حيث أفضل الوجهات السياحية التي يمكن أن يقصدها عشاق الطعام، وذلك لكون ” المطبخ المغربي له خصوصية فريدة يستمدها من الحضارة المغربية الغنية”.

وأشاد التقرير بالطاجين والشاي المغربيين وبالأسماك الطازجة التي يمكن أن يتناولها السائح في المدن الساحلية للمملكة، هذا إلى جانب الأطباق الأمازيغية الفريدة.
من جهة أخرى، احتلت بولندا صدارة الترتيب الذي ضم 9 دول، في ما احتلت جمايكا الصف الثالث متبوعة بنيوزيلندا في المرتبة الرابعة تليها كل من الهند وتايلاند في الصفين الخامس والسادس على التوالي، بينما حلت ايطاليا في الرتبة السابعة تليها المكسيك متقدمة على فرنسا التي احتلت الصف التاسع.

شوهد: 840593 وطنيا، دوليا شوهد: 135036

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.