اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 10:22 مساء
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 2:21 مساء

انطلاق التسجيل بقرعة تأشيرة الولايات المتحدة ابتداء من فاتح أكتوبر

ميــــضار هـــوي :

أعلنت الخارجية الأمريكية انطلاق التسجيل في قرعة تأشيرة الولايات المتحدة لسنة 2017 ابتداء من منتصف يوم الخميس 1 أكتوبر 2015 و إلى غاية منتصف يوم الثلاثاء 3 نونبر  2015 بتوقيت واشنطن العاصمة.

ويتيح البرنامج السنوي ” تأشيرة التنوع ” الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكل مرشح يستجيب لمعايير بسيطة ودقيقة، ويتم اختياره عن طريق سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب.

ويتم الاشتراك في القرعة  حسب بلاغ للسفارة الامريكية ، مجاناً وبطريقة إلكترونية على الموقع التالي:  www.dvlottery.state.gov  . ويجب تسجيل كل فرد من أفراد العائلة المشاركة في القرعة.

ويشترط أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الباكلوريا على الأقل. وفي حال عدم توفر  الشهادة المذكورة، يمكن قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية مدتها سنتان في مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية. وكما جرت العادة في السنوات الماضية، يتم تصنيف التجارب المهنية بالاستعانة بنظام رقمي متوفر على موقع www.onetonline.org ،حيث تحصل كل تجربة مهنية بعد تحليلها على علامة يجب أن لا تقل عن 7.0 للمشاركة في قرعة تأشيرة التنوع.

وسيتم الإعلان عن نتائج القرعة شهر ماي 2016 على الموقع الالكتروني www.dvlottery.state.gov  .

شوهد: 835624 وطنيا، دوليا شوهد: 134722

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.