اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 10:28 مساء
أخر تحديث : السبت 9 أبريل 2016 - 1:25 مساء

هذا موعد بداية نشاط شركة “فورد” الأمريكية في مدينة طنجة

ميــــضار سيتي .أنفو : متـــابعة

أعلنت شركة “فورد” الامريكية المتخصصة في صنع السيارات، عن موعد بدء عمل مصنعها في طنجة الذي سيكون مخصصا لتركيب أجزاء سيارات علامة “فورد” بالمنطقة الصناعية الحرة لطنجة المتوسط.

ووفق تقرير نشره موقع “بلومبيرغ” فإن شركة “فورد” الامريكية حددت سنة 2020 البداية العملية والرسمية لاشتغال مصنعها بطنجة، بطموح كبير يتجلى في الانفتاح على السوق الافريقية بشكل خاص والعالم عموما.

وحسب ذات التقرير، فإن طموح الشركة الامريكية العملاقة لا يتوقف عند مصنع طنجة، بل قررت أن تكون سنة 2020 بداية عمل 5 مصانع أخرى لها في افريقيا، توجد في جنوب افريقيا وغانا ونيجيريا وغامبيا وكينيا.

ويأتي هذا الاعلان في الوقت الذي تستعد فيه شركة “رونو” الفرنسية التوقيع على اتفاقية جديدة مع الحكومة المغربية اليوم الجمعة، من أجل اطلاق مشروع جديد أكثر طموحا بهدف تعزيز تواجد رونو في المغرب.

شوهد: 882369 وطنيا، دوليا شوهد: 137370

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.