اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 10:27 مساء
أخر تحديث : السبت 16 أبريل 2016 - 1:27 مساء

اعتقال مغربي و زوجته الاسبانية على صلة بـ”داعش” و وضع طفلهما تحت الرعاية

ميـــــضار سيتي .أنفو :

قالت وزارة الداخلية الاسبانية إن الشرطة ألقت القبض على مغربي واسبانية على صلة بتنظيم الدولة الإسلامية في مدينة الجزيرة الخضراء الساحلية بجنوب اسبانيا يوم السبت أثناء محاولتهما السفر إلى المغرب مع طفلهما.

وذكر بيان للوزارة أن الزوجين ضمن مجموعة تدعم التنظيم المتشدد وتجند مقاتلين له وتضم أفرادا نفذوا تفجيرات انتحارية في سوريا .. وأضافت دون مزيد من التفاصيل أن شقيق الرجل قتل مؤخرا في تفجير انتحاري وأن هذا هو ما دفع الزوجين للسفر إلى المغرب على وجه السرعة .. وتابعت أنه تم وضع الطفل تحت الرعاية ، في حين فتشت السلطات منزل الزوجين في غرناطة ولا يزال التحقيق مستمرا.

الى ذلك فقد اعتقلت السلطات الإسبانية ، 18 شخصا هذا العام لاتهامات بوجود صلات تربطهم بإسلاميين متشددين.

شوهد: 28993 وطنيا، دوليا شوهد: 3409

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.