اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 8:06 صباح
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:53 صباح

نُقِلَ عَلى الهَواء … جمعية ميضار الأعلى للتنمية بألمانيا تعقد جمعها العام الثالث وتختار مجلسها الجديد !!

ميضار اليوم :

عقدت جمعية ميضار الأعلى للتنمية أول أمس الأحد ، جمعها العام الثالث بحضور 19 منخرطا بعد تعذر حضور الباقين لأسباب مختلفة ، لكن ذلك لم يمنعهم من متابعته ، في بث حي عبر الموقع الأزرق  ” فايس بوك ” الشيئ الذي يعتبر سابقة تحسب لجمعية ميضار الأعلى التي تعتبر من أنشط المنظمات الغير حكومية الريفية بألمانيا والتي تسهر على رد الإعتبار للمنطقة الأم كلما سنحت لها الفرصة وفق برنامج واعد ، هدفه فك العزلة ورد الإعتبار لبلدة تم تهميشها وتكالب عليها الجميع على مدى عقود طويلة .

هذا وافتتح اللقاء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم  بصوت ” شعيب جدي ” ، لتعطى الكلمة للكاتب العام للجمعية الاستاذ ” كريم الزموري ” حيث رحب بالحضور الكريم واستعرض بإيجاز مجموعة من المكاسب التي حققتها الجمعية على مدى سنوات …  قبل ان يأتي الدور على الاستاذ ” القدوري سعيد ” الذي تلا التقرير الأدبي وتطرق فيه لمجموعة من المشاريع المنجزة خلاهل سنة 2016 ، بما فيها المبادرات الإنسانية-التكافلية التي وجهت لمسقط الرأس ” ميضار ألطو ” … أعقبه تلاوة السيد ” مصطفى زيزح ” للتقرير المالي حيث أعطى نبذة عن السيولة المالية و تكلفة كل المشاريع . بعدها تقدم كل من شعيب جدي و عثمان يدوش و سعيد مزيان نيابة عن المكتب المسير في تقييم الفترة العملية كل حسب رؤيته الخاصة ، و بعد ذلك فتح المجال للنقاش و التقييم و الإدلاء بالاراء والمقترحات ، في جو من التفاهم و تقبل الرأي و الرأي الآخر ، ليتم بعد ذلك التصويت بالأغلبية المطلقة على التقريرين الأدبي و المالي .

بعد ذلك تم المرور الى انتخاب المكتب المسير الجديد ، حيث تمت تزكية المكتب المسير القديم كما كان منتظرا ،و تمت اعادة انتخابه لفترة ثلاثة سنوات اخرى بعد اللجوء الى التصويت حيث حضي المكتب المسير المنتخب بالإجماع حيث صوت الكل بالإيجاب ، و قد تم تطعيمه بثلاث مستشارين جدد. و كعادتها استطاعت اللجنة التنظيمية المكونة من الاخوة احمد يدوش ، القدوري حكيم و عمري محمد من توفير كل شروط النجاح. و قد تمت تزكية اللجنة نفسها و التصويت عليها بالإجماع .

وإليكم فيما يلي تشكيلة المكتب المسير الجديد للجمعية :

الرئيس :   القدوري سعيد

نــائبه : شعيب جدي

الكـاتب العام : الزموري كريم

أمـين المال : زيزح مصطفى

نـائـبه : مزيان سعيد

المستشارون :  عمري رشيد – يدوش عثمان – أزواغ محمد – جدي محمد

شوهد: 348591 وطنيا، دوليا شوهد: 35547

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.