اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 4:25 صباح
أخر المستجدات:
خطاب الصراحة والمكاشفة الوطنية      تقييم حقوقي لمئة يوم من عمل حكومة العثماني؟      كيف يقتل الأمازيغ لغتهم بأيديهم: نماذج من أمازيغية الريف      دور الجمعيات في المشاريع التنموية      احتفال بالقراءة في نسخته الثانية بآسفي      تتويج الفائزين في تحدي القراءة العربي      اشادة بالتدخل الملكي ونداء لكل المغاربة مسؤولين ومواطنين بخصوص احتجاجات الريف      الحراك الاجتماعي والمثقف…(أحمد عصيد نموذجا)‎      تكنولوجيا المعلومات.. أفكار وأسرار      بولعوالي يرد على تهمة الانفصال!‎      الحراك الشعبي بالريف مؤشر على التحول العميق في البنية الاجتماعية والثقافية للشعب المغربي ؟      الأغنية التي أبهرت الملايين عن الحراك الشعبي بالحسيمة …      المستشارة ثريا لحرش لوزير الداخلية: ماذا يحدث اليوم في المغرب؟      شرطي يرسل مواطن للمستعجلات بضربه بالأصفاد على وجهه‎      إرتسامات الحراك الشعبي ببني ملال ضد الحكرة والإعتقال السياسي والعسكرة      حصار ومنع مسيرة إحتيجاجية للحراك الشعبي ببني ملال      الحسيمة: وقفة نسائية.. بالروح بالدم نفديك يا ناصر؟؟؟      ستسأمون من قمعنا لكن لن نسأم من حلمنا .. للكاتب ” الرضواني عادل “      هذا ما قاله ميموني في ندوة بوزيان      الأمازيغية، والبعد الثقافي – الاقتصادي، للعلاقات المغربية – الإفريقية.     
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 1:43 صباح

ريف كوميدي و ريف رمضان في ندوة صحفية بهذا التاريخ‎

تنهي جمعية أجيال للتواصل والتنمية بالناظور إلى كافة الصحفيين والمنابر الإلكترونية بمختلف المؤسسات الإعلامية المحلية والوطنية، وكذا جميع الفعاليات الجمعوية والسياسية، أننا عازمين على تنظيم ندوة صحفية.

وذلك من أجل توضيح وكشف أسباب عدم نتظيم مهرجان ريف رمضان في نسخته الثالثة لهذه السنة، وكذلك من أجل وضع التصور العام والكشف على مشروع ريف كوميدي.

وبهذا نخبركم أن الندوة الصحفية سيتم عقدها يومه الأحد 11يونيو 2017 بقاعة العروض التابعة للمركب الثقافي لاكورنيش على الساعة العاشرة والنصف ليلا مباشرة بعد صلاة التراويح.

وفي إنتضار حضوركم تقبلوا منا فائق عبارات الإحترام والتقدير ودمتم في خدمة الصالح العام وتنويره.

والسلام

 عن جمعية أجيال للتواصل والتنمية بالناظور

ندوة (Copier)

شوهد: 15106 وطنيا، دوليا شوهد: 3492

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.