اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 3:23 صباح
أخر المستجدات:
الأمية في المغرب وفي ميضار بشكل خاص      الطرق الغربية في إدارة المستعمرات العربية      الجبهة كما لم تروها من قبل      الريف، ضرورة وعي برجوازي قومي (الجزء الأول)      الرواية العربية والخيال العلمي(ج3) ذ. الكبير الداديسي      فيلم بعنوان : كلنا مهددون بداء السرطان بالريف      ضرورة اليمين السياسي الأمازيغي المغربي لإنقاذ المغرب من المخزن      خطاب الصراحة والمكاشفة الوطنية      تقييم حقوقي لمئة يوم من عمل حكومة العثماني؟      كيف يقتل الأمازيغ لغتهم بأيديهم: نماذج من أمازيغية الريف      دور الجمعيات في المشاريع التنموية      احتفال بالقراءة في نسخته الثانية بآسفي      تتويج الفائزين في تحدي القراءة العربي      اشادة بالتدخل الملكي ونداء لكل المغاربة مسؤولين ومواطنين بخصوص احتجاجات الريف      الحراك الاجتماعي والمثقف…(أحمد عصيد نموذجا)‎      تكنولوجيا المعلومات.. أفكار وأسرار      بولعوالي يرد على تهمة الانفصال!‎      الحراك الشعبي بالريف مؤشر على التحول العميق في البنية الاجتماعية والثقافية للشعب المغربي ؟      الأغنية التي أبهرت الملايين عن الحراك الشعبي بالحسيمة …      المستشارة ثريا لحرش لوزير الداخلية: ماذا يحدث اليوم في المغرب؟     
أخر تحديث : السبت 1 يوليو 2017 - 2:49 مساء

إعلان عن تنظيم مخيم صيفي بشاطئ أركمان لفائدة أطفال إقليم الدريوش

ميضار اليوم / وكيل سطو


تشهد العديد من مناطق المغرب إقامة مخيمات صيفية لفائدة الأطفال.وتعد هذه المخيمات بمثابة فضاء للترويح عن النفس والإستفادة من أنشطة تقام على هامش هاته المخيمات.كماأنها تعتبر من وسائل دعم الطفل وتحفيزه لصقل الموهبة لديه،ومجالا تربويا هادفا. ولهذا الغرض،تنظم جمعية آفاق للابداع الفني والطفولة ميضار مخيم صيفي بشاطئ أركمان لفائدة أطفال المتراوحة أعمارهم مابين 8 سنوات و14سنة. خلال المرحلة التخيمية الثانية الممتدة بين 13 يوليوز الى24 يوليوز 2017

بالنسبة لشروط المشاركة حددت في :
السن من 08 الى 14 سنة
- عقد الازدياد
- صورة شمسية واحدة
- شهادة طبية
+ التزام مصادق عليه.- واجب المشاركة 150 درهم
فعلى الراغبين في المشاركة الاتصال بالارقام التالية :

عزيز الوسطي :06.70.53.93.90
أمين سطو : 06.30.47.38.30
وكيل سطو : 06.03.25.74.76
برنامج المخيم يسهر على تنفيده أطر دوي كفاءات عالية في مجال التخيم .

afaq

شوهد: 24996 وطنيا، دوليا شوهد: 3467

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.