اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 8:05 صباح
أخر تحديث : الأربعاء 26 يوليو 2017 - 9:38 مساء

الأمانة لاتحاد المغرب العربي تشرف على دراسة تأهيل وتحديث القطار المغاربي

بدأت اجتماعات لجنة الإشراف على دراسة الجدوى الخاصة بتأهيل وتحديث بعض مقاطع خط السكك الحديدية للقطار المغاربي في دورتها العادية الثالثة، والتي ستستمر أشغالها خلال الفترة من 24-27 يوليوز 2017 بمقر الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي بالرباط.
وألقى بالمناسبة السيد لطفي السبوعي مدير البنية الأساسية باسم معالي الأمين العام لاتحاد المغرب العربي كلمة أبرز خلالها أهمية إنجاز هذه الدراسة والنتائج الايجابية المرتقبة من تنفيذها، وذلك لتفعيل النقل السككي في المنطقة المغاربية.
وقد خصص هذا الاجتماع لدراسة وتقييم العروض الفنية والمالية المقدمة من طرف مكاتب الدراسات المشاركة في المناقصة التي أطلقتها الأمانة العام لاتحاد المغرب العربي، بهدف اختيار أفضل العروض لإنجاز هذه الدراسة الممولة من طرف البنك الإفريقي للتنمية بمبلغ 1.7مليون دولار.

شوهد: 109960 وطنيا، دوليا شوهد: 16425

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.