اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 3:24 صباح
أخر المستجدات:
الأمية في المغرب وفي ميضار بشكل خاص      الطرق الغربية في إدارة المستعمرات العربية      الجبهة كما لم تروها من قبل      الريف، ضرورة وعي برجوازي قومي (الجزء الأول)      الرواية العربية والخيال العلمي(ج3) ذ. الكبير الداديسي      فيلم بعنوان : كلنا مهددون بداء السرطان بالريف      ضرورة اليمين السياسي الأمازيغي المغربي لإنقاذ المغرب من المخزن      خطاب الصراحة والمكاشفة الوطنية      تقييم حقوقي لمئة يوم من عمل حكومة العثماني؟      كيف يقتل الأمازيغ لغتهم بأيديهم: نماذج من أمازيغية الريف      دور الجمعيات في المشاريع التنموية      احتفال بالقراءة في نسخته الثانية بآسفي      تتويج الفائزين في تحدي القراءة العربي      اشادة بالتدخل الملكي ونداء لكل المغاربة مسؤولين ومواطنين بخصوص احتجاجات الريف      الحراك الاجتماعي والمثقف…(أحمد عصيد نموذجا)‎      تكنولوجيا المعلومات.. أفكار وأسرار      بولعوالي يرد على تهمة الانفصال!‎      الحراك الشعبي بالريف مؤشر على التحول العميق في البنية الاجتماعية والثقافية للشعب المغربي ؟      الأغنية التي أبهرت الملايين عن الحراك الشعبي بالحسيمة …      المستشارة ثريا لحرش لوزير الداخلية: ماذا يحدث اليوم في المغرب؟     
أخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 11:06 مساء

ازيد من 40 صورة: في نسختها الثانية … جمعية كدية الديب ببروكسيل وشباب كدية الديب ينظمان حفل توزيع الحقائب المدرسة على التلاميذ

ميضار اليوم :

لعامها الثاني على التوالي نظمت جمعية كدية الديب ببروكسيل بتعاون مع شباب كدية الديب حفل توزيع الحقائب المدرسية على تلاميذ المدارس الإبتدائية بحي كدية الديب يوم الأحد 06 غشت 2017.
وقد بلغ عدد المستفيدين مائة وثلاثون 130 تلميذا،مكنتهم جمعية كدية الديب ببروكسيل من حقائب تم استقدامها من بلجيكا ولوازم مدرسية مرافقة تم اقتنائها من المغرب،ليأتي هذا البرنامج في مستوى طموح جميع المساهمين والمتعاطفين وأعضاء الجمعية، مما
كان حافزا على ترسيم هذا العمل الجمعوي كتقليد سنوي يشمل أطفال كدية الديب كما سيشمل لاحقا أطفال بعض الأحياء المجاورة،إذ تم تخصيص كمية أخرى سيتم توزيعها لاحقا في هذه الأحياء،كما كان الشأن في قفة رمضان.
وقد كان حفل التوزيع فرصة لتواصل أعضاء الجمعية مع أبناء الحي، والوافدين عليه.كما كان فرصة لتجديد اللقاء بين أبناء المهجر وإخوانهم بميضار.
بهذا تكون جمعية كدية الديب ببروكسيل،قد سارت على نهج طموحات أعضائها، ومسانديها ومقتضيات قانونها الأساسي الذي ينصب في اتجاه الأخذ بيد المعوزين من الأطفال والأرامل والمرضى.
فشكرا لكل الأعضاء الذين أعطوا من وقتهم الصيفي ما تطلبه البرنامج من استعداد وتهييئ. وشكرا لشباب كدية الديب الذين ساهموا في إنجاح هذا النشاط بما قدموه من مساعدة ،وشكرا لكل من اسدى بذرة عطاء لزرع الابتسامة على ثغور الأطفال أينما كانوا.
عن لجنة الإعلام للجمعية .
midarhoy (1)

midarhoy (2)

midarhoy (3)

midarhoy (4)

midarhoy (5)

midarhoy (6)

midarhoy (7)

midarhoy (8)

midarhoy (9)

midarhoy (10)

midarhoy (11)

midarhoy (12)

midarhoy (13)

midarhoy (14)

midarhoy (15)

midarhoy (16)

midarhoy (17)

midarhoy (18)

midarhoy (19)

midarhoy (20)

midarhoy (21)

midarhoy (22)

midarhoy (23)

midarhoy (24)

midarhoy (25)

midarhoy (26)

midarhoy (27)

midarhoy (28)

midarhoy (29)

midarhoy (30)

midarhoy (31)

midarhoy (32)

midarhoy (33)

midarhoy (34)

midarhoy (35)

midarhoy (36)

midarhoy (37)

midarhoy (38)

midarhoy (39)

midarhoy (40)

midarhoy (41)

midarhoy (42)

midarhoy (43)

midarhoy (44)

midarhoy (45)

شوهد: 40606 وطنيا، دوليا شوهد: 6079

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.