اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 3:15 صباح
أخر المستجدات:
الأمية في المغرب وفي ميضار بشكل خاص      الطرق الغربية في إدارة المستعمرات العربية      الجبهة كما لم تروها من قبل      الريف، ضرورة وعي برجوازي قومي (الجزء الأول)      الرواية العربية والخيال العلمي(ج3) ذ. الكبير الداديسي      فيلم بعنوان : كلنا مهددون بداء السرطان بالريف      ضرورة اليمين السياسي الأمازيغي المغربي لإنقاذ المغرب من المخزن      خطاب الصراحة والمكاشفة الوطنية      تقييم حقوقي لمئة يوم من عمل حكومة العثماني؟      كيف يقتل الأمازيغ لغتهم بأيديهم: نماذج من أمازيغية الريف      دور الجمعيات في المشاريع التنموية      احتفال بالقراءة في نسخته الثانية بآسفي      تتويج الفائزين في تحدي القراءة العربي      اشادة بالتدخل الملكي ونداء لكل المغاربة مسؤولين ومواطنين بخصوص احتجاجات الريف      الحراك الاجتماعي والمثقف…(أحمد عصيد نموذجا)‎      تكنولوجيا المعلومات.. أفكار وأسرار      بولعوالي يرد على تهمة الانفصال!‎      الحراك الشعبي بالريف مؤشر على التحول العميق في البنية الاجتماعية والثقافية للشعب المغربي ؟      الأغنية التي أبهرت الملايين عن الحراك الشعبي بالحسيمة …      المستشارة ثريا لحرش لوزير الداخلية: ماذا يحدث اليوم في المغرب؟     
أخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 9:38 مساء

ميضار : من المسؤول عن عدم استكمال أشغال بناء المديرية الإقليمية للتربية والتعليم ؟

ميضار اليوم :

منذ أزيد من 6 سنوات بدأ مشروع بناء المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بميضار، وإلى حد الآن لم تستكمل أشغال البناء بل العكس من ذلك توقفت أشغال بناء المديرية الإقليمية منذ مدة طويلة، الشيء الذي حولها إلى فضاء لتجمع الكلاب الضالة والقطط، ولم لا ستكون في القريب العاجل مقصدا للمخمورين و هواة المخدرات . وقد انتشرت أخبار عن افتتاح المديرية الإقليمية بميضار في شهر شتنبر المقبل لكنها ما هي إلا أكاذيب ووعود زائفة.

ويبقى السؤال المطروح ما هي أسباب عدم استكمال بناء المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بميضار؟ وهل هناك أيدي خفية تريد أن تكون عائقا في استكمال أشغال البناء؟ وهل هدفهم إبقاء المديرية الإقليمية ببفرقوش ومواصلة تهميش مدينة ميضار ؟

 

hoy (9)

hoy (11)

hoy (12)

hoy (13)

hoy (14)

hoy (15)

hoy (17)

شوهد: 40868 وطنيا، دوليا شوهد: 6022

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.