اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 10:27 مساء
أخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 8:43 مساء

مسلموا ومغاربة جزر البليار يحتفلون في أجمل مظاهر الإبتهاج والفرحة بعيد الأضحى المبارك ‎‎

مكتب مايوركا :عمر الخربوشي

كان مسجد التبشير  والتعاون  بمدينة منكور  بمايوركا الاسبانية ، أولى ساعات صباح اليوم الجمعة قبلة لحشد غفير من ساكنة المدينة و نواحيها ،الذين أقبلوا على أداء صلاة العيد في أجواء روحانية ملئها الحبور والسرور بهذه المناسبة السعيدة  .

وبعد أداء صلاة العيد ، أكد الإمام ، خلال خطبة عيد الأضحى، الدلالات الدينية ومغزى عيد الأضحى المبارك لدى الأمة الإسلامية،مستحضرا،قيم التسامح والتآخي وروح التضامن وصلة الرحم التي تظل من أسمى العبر التي يجب على المسلم أن يستخلصها من مناسبات الأعياد الدينية.

وعقب أداء الصلاة والإنصات إلى خطبة العيد، قام المصلون بوجوه مستبشرة بتبادل تهاني عيد الأضحى المبارك ،قبل الإنصراف لنحر أضحية العيد وصلة الرحم مع الأقارب والأحباب .

hoy (1)

hoy (2)

hoy (3)

hoy (4)

hoy (5)

شوهد: 288337 وطنيا، دوليا شوهد: 45753

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.