اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 3:14 مساء
أخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 6:54 مساء

السيد عبد النبي بعوي يعلن عن عقد دورة استثنائية لمجلس جهة الشرق يحضرها أعضاء برلمان الطفل الممثلين للجهة

 مراسلة :

استقبل السيد عبد النبي بعوي، رئيس جهة الشرق، وبحضور السيد خالد سبيع، النائب الأول لرئيس الجهة، أعضاء برلمان الطفل الممثلين لجهة الشرق، للاطلاع على أعمال ومنجزات مجلس الجهة.

واستعرض السيد عبد النبي بعوي، أمام ممثلي جهة الشرق ببرلمان الطفل والأطر التربوية الحاضرة لحفل الاستقبال، تجربته الشخصية والمشاريع التي أنجزها مجلس جهة الشرق بمختلف اقاليم الجهة لفائدة الاطفال.

وأعلن السيد عبد النبي بعوي، عن عقد دورة استثنائية لمجلس الجهة يحضرها أعضاء برلمان الطفل ورؤساء المصالح اللاممركزة لمناقشة أولويات الطفولة برنامج عملهم على المستوى الجهوي، وكذا تلقيهم لتوضيحات كافية عن جميع اهتماماتهم وتساؤلاتهم باعتبارهم مستقبل الجهة والبلاد.

وكان حفل الاستقبال فرصة سانحة لأعضاء برلمان الطفل لطرح مجموعة من المشاكل على مستوى جهة الشرق والتي همت مجموعة من المواضيع التي تخص قضايا الطفولة والتنمية الجهوية.

ومن جانبه، سلطت مداخلة السيد خالد سبيع، النائب الاول لرئيس الجهة، الاستراتيجية التنموية التي يشتغل عليها مجلس جهة الشرق، والتي يولي من خلالها اهمية كبرى لقضايا الطفولة.

ويذكر أن برلمان الطفل يضم 395 طفلا برلمانيا تم اختيارهم حسب التقطيع الانتخابي الحالي واللائحة الوطنية.

ويعتبر برلمان الطفل مؤسسة وطنية للتربية على المواطنة وإعداد أجيال من الأطفال البرلمانيين للمساهمة الفعالة في الحوار الوطني والتنمية المستدامة.

 

شوهد: 40488 وطنيا، دوليا شوهد: 4814

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.