اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 3:13 مساء
أخر تحديث : السبت 26 مايو 2018 - 3:59 صباح

المتألق “وكيل سطو” يمثل ميضار في أطوار المسلسل الرمضاني الشيق “النيكرو”

ميضار اليوم /

بكل تميز واعترافا بمؤهلاته التمثيلية، تمكن المبدع الميضاري الغني عن التعريف ” وكيل سطو” من وضع بصمته في اطوار المسلسل الرمضاني “النيكرو… وهو عمل درامي من إخراج محمد بوزكو وبطولة سيليا الزياني ويقع في ثلاثين حلقة يعرض في رمضان على شاشة القناة الامازيغية.
هذا ويحكي المسلسل عن قصة استلام عيسى نيكرو البر لأسنان نيكرو البحر بهدف افتراس الصيادين بميناء الحسيمة وابعادهم عن ميناء الحسيمة المثقل بتاريخ عريق وذكريات لا تنسى طبعت الذاكرة الجماعية لكل الريفيين،
وكيل سطو ابن ميضار البار ، كانت بداية حياته الفنية في مرحلة الدراسة في فريق التمثيل بإعدادية إدريس الأول ، وتدرج في أنشطة مراكز التخييم ودار الشباب وقدم العديد من العروض المسرحية.. في حين كانت هذه أول تجربة له في العمل التلفزي الذي تابعه الآلاف داخل وخارج أرض الوطن عبر القناة الثامنة الناطقة بالأمازيغية خصوصا بعد حضور مجموعة من الوجوه المعروفة بمنطقة الريف أمثال الفنانة المعروفة سيليا.
الى ذلك ستمكن هذه المشاركة القيمة لابن ميضار ، من فتح الباب على مصراعيه في عالم التمثيل ولم لا مشاركته في أعمال درامية أو كوميدية ذات بعد وطني.
ويذكر ان وكيل سطو أيضا هو ناشط حقوقي وجمعوي، وعضو نشيط بجمعية أوسان الثقافية بميضار ، ويهتم بأنشطة الطفولة والشباب والتخييم اضافة الى مشاركته المتميزة في انتاج برامج اجتماعية لصالح مواقع إلكترونية محلية آخرها ميضار اليوم .

شوهد: 100262 وطنيا، دوليا شوهد: 21108

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع ميضاراليوم الإلتزام بفضيلة الحوار وآدابه وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم، وتجنب إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.