اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 3:27 صباح
أخر المستجدات:
الأمية في المغرب وفي ميضار بشكل خاص      الطرق الغربية في إدارة المستعمرات العربية      الجبهة كما لم تروها من قبل      الريف، ضرورة وعي برجوازي قومي (الجزء الأول)      الرواية العربية والخيال العلمي(ج3) ذ. الكبير الداديسي      فيلم بعنوان : كلنا مهددون بداء السرطان بالريف      ضرورة اليمين السياسي الأمازيغي المغربي لإنقاذ المغرب من المخزن      خطاب الصراحة والمكاشفة الوطنية      تقييم حقوقي لمئة يوم من عمل حكومة العثماني؟      كيف يقتل الأمازيغ لغتهم بأيديهم: نماذج من أمازيغية الريف      دور الجمعيات في المشاريع التنموية      احتفال بالقراءة في نسخته الثانية بآسفي      تتويج الفائزين في تحدي القراءة العربي      اشادة بالتدخل الملكي ونداء لكل المغاربة مسؤولين ومواطنين بخصوص احتجاجات الريف      الحراك الاجتماعي والمثقف…(أحمد عصيد نموذجا)‎      تكنولوجيا المعلومات.. أفكار وأسرار      بولعوالي يرد على تهمة الانفصال!‎      الحراك الشعبي بالريف مؤشر على التحول العميق في البنية الاجتماعية والثقافية للشعب المغربي ؟      الأغنية التي أبهرت الملايين عن الحراك الشعبي بالحسيمة …      المستشارة ثريا لحرش لوزير الداخلية: ماذا يحدث اليوم في المغرب؟     

أعلن معنا


ميضار هوي

 لأن موقع ميضار اليوم من المواقع المحققة للمراتب الأولى في نقل الخبر بمصداقية وموضوعية، وكون جريدتنا الإلكترونية متجددة على مدار اليوم بالإضافة إلا أننا نتوفر على فريق متكامل من إداريين، تقنيين، فنيين، محررين، ومصورين… ذو خبرة سابقة في المجال الصحافي.

 ولا ننسى كوننا نحظى بنسبة زوار جيدة جدا وهي في إرتفاع دائم بفضل إضافة العديد من الخدمات وتماشيا مع متطلبات الويب والتكنولوجيا.

 ها نحن اليوم نفتتح لكم ركنا مميـــــز لعرض إعلانــــاتكم التجاريــــة بشكـــــل مميــــز و جــــــذاب من خلال عروض متنوعةإن كان لديـــــكم : محـــــل تجاري ، عروض مميزة، خدمات هامة، عروض بيــــع أوكــــراء، شقق، محلات أو سيارات أو معدات أخرى، بيع منتجات، أجهزة حاسوب، هواتــــف ذكيــــة، أجهزة كهرومنزلية، أو غيرها… يمكنكم و من الآن نشر ما تودون إشهـــــاره بكــل سهولة.

 حيث سيتم تصميم إعلان مميز و جذاب لما تودون بيعه أو تسويـــقه على يد فنيين في قسم الخدمات الإعلانية والتجارية لموقع ميضار اليوم بأسعار تنــــاسب الجميــع ( التصميــــم مجاني + الإشهـــــار على الموقــــع بسعــــر مغـــري + الإشهـــــار مجانــــا على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك )

فلا تفوتوا هذا العرض المميز ، و للمتعاملين الأوفياء تخفيضات و عروض مميزة بانتظارهم

 للإستفسار أو الطلب يمكنكم الإتصال بنـــــا :

MidarHoy@gmail.com
06.99.34.99.85  -  0662083787  - 06.99.44.21.99

 

مميزات الإعلان معنا :

نحظى بنسبة زوار واعضاء جيدة جدا وهي في إرتفاع دائم بفضل إضافة العديد من الخدمات وتماشيا مع متطلباتالويب والتكنولوجيا
إعلانات مستهدفة ومحددة حيث نحترم الزوار والاعضاء ولا نكثر من البانرات والصور لإتاحة أكبر عدد من النقرات إلى الطرف المعلن لا نقوم بوضع اعلانات كثيرة ومتكاثفة مما يتيح لك الاستفادة بشكل اكبر من اعلانك لدينا .

الأسعار مناسبة للجميع ويعتبر الموقع محطة اعلانية رائدة لجميع المعلنين نظرا لما يحظى به من شعبية كبيرة وسط  مختلف الفئات العمرية.

إعلانات خاصة بالمواقع والشركات والمنتجات:

إعلانك على الإنترنت أكثر فاعلية من الإشهارات المتداولة ،حيث يكون منتوجك أو موقعك اكثر إستهدافا وتركيزا ,
الإعلانات على الإنترنت مستهدفة لخدمة الأفراد أو المهنيين والشركات الذين يرغبون في بدء أعمالهم الخاصة على شبكة الإنترنت وتحقيق مكاسب مالية عبر الإعلانات او إشهار منتجات او برامج أو مواقع خدمات او دروس …إلخ
عالم التكنولوجيا والإنترنت هو المكان الأنسب والفعال لبدأ حملة إعلانية ناجحة فهي تستهدف جمهورا من الشباب، الأعلى دخلا، والأكثر ثقافة وذو إهتمام وإطلاع على جديد وأخبار عالم الإنترنت , يتيح لك صياغة رسائلك الإعلانية الخاصة وتوجيهها إلى الفئة التي تختارها حيث نستهدفها بدقة .

القدرة على الوصول إلى المستخدمين والمطورين في أنحاء العالم بسرعة وكفاءة .
الترويج للمنتجات أو الخدمات بأقل الأسعار .
يتيح التعرف على اهتمامات واتجاهات المستهلك، بما يساهم في رفع كفاءة الإعلان .
يزيد من شهرة علامتكم التجارية ويعطيها قيمة وجودة حيث إعلاناتكم اكثر إستهدافا ونجاحا .
إذا كنت تملك موقعا إلكترونيا، إعلانك على الإنترنت يزيد من تدفق الزوار على موقعك، وبالتالي زيادة الطلب على منتجكم، وتحسين موقف العملاء تجاهه .
يطلعكم على مزيد من ردود أفعال المستهلكين تجاه خدماتكم بما يساعدكم على تطويرها .
تحقيق مداخيل مالية هامة عن طريق التجارة الإلكترونية وإجراء إستطلاعات بحثية .
إعطاء معلومات دقيقة عن منتجاتك و خدماتك.

شروط الإعلان بموقع ميضار هوي:

أن لايحتوي الموقع أو الإعلان على صور أو كتابات تتعارض مع القيم والأخلاق أو تتجاوز الادب العام.

تكون المساحة المتفق على تأجيرها خاصة بالموقع المتفق معه او بالسلعه المراد الإعلان عنها ولا يحق له إعادة تأجيرها إلى طرف ثالث .
أن يكون موقع رسمي مسجل بإسم صاحبه لتفادي اي مشاكل ويمنع الإشهار للمواقع المجانية .
مدة الاعلان حسب الطلب.
طريقة الدفع ايداع او تحويل عن طريق الحساب البنكي .

حجز المساحة الإعلانية يعتبر ساري المفعول بعد التأكد من وصول المبلغ المحدد إلى حسابنا .

الخدمات الاعلانية الخاصة تخضع لشروط يتم تحديدها من قبل الفريق عند الإتفاق .

في حال رغبتك في تجديد إعلانك يجب اخبارنا وارسال المبلغ المخصص للإعلان قبل نهاية إعلانك الحالي بأسبوع على الأقل ، واذا لم يتم ارسال مبلغ الإعلان قبل هذه المده يحق لنا التصرف وتأجير المساحة المستأجرة لمعلن آخر .

لايحق للمعلن إلغاء الإعلان أو المطالبة باسترجاع المبلغ لأي ظروف كانت.
الشروط والأسعار أعلاه قابلة للتغيير من طرف إدارة الموقع في أي وقت دون أي تعويضات في حالة رغبته في تجديد اعلانه.

 للإستفسار أو الطلب يمكنكم الإتصال بنـــــا :

MidarHoy@gmail.com
06.99.34.99.85  -  0662083787  -  06.99.44.21.99


شوهد: 6104 وطنيا، دوليا شوهد: 2046