اليوم الإثنين 26 يونيو 2017 - 8:37 مساء
أخر المستجدات:
بولعوالي يرد على تهمة الانفصال!‎      الحراك الشعبي بالريف مؤشر على التحول العميق في البنية الاجتماعية والثقافية للشعب المغربي ؟      الأغنية التي أبهرت الملايين عن الحراك الشعبي بالحسيمة …      المستشارة ثريا لحرش لوزير الداخلية: ماذا يحدث اليوم في المغرب؟      شرطي يرسل مواطن للمستعجلات بضربه بالأصفاد على وجهه‎      إرتسامات الحراك الشعبي ببني ملال ضد الحكرة والإعتقال السياسي والعسكرة      حصار ومنع مسيرة إحتيجاجية للحراك الشعبي ببني ملال      الحسيمة: وقفة نسائية.. بالروح بالدم نفديك يا ناصر؟؟؟      ستسأمون من قمعنا لكن لن نسأم من حلمنا .. للكاتب ” الرضواني عادل “      هذا ما قاله ميموني في ندوة بوزيان      الأمازيغية، والبعد الثقافي – الاقتصادي، للعلاقات المغربية – الإفريقية.      دوري الصداقة المقام بثانوية الأمل      ملاحظات حول تهميش الأمازيغية في التصريح الحكومي‎      الفيلم الريفي الطفولة الضائعة‎      الريف بين الوضعية الاقتصادية و القطاع غير المهيكل … للطالب الباحث ” محمد الهردومي “      تقدم أشغال الطريق السريع بين تازة والحسيمة      الناشط محمود المسناوي يعتبر تطاول البيجيدي على البام بالحسيمة مناورة خبيثة لإخفاء تداعيات فشل الحكومة التييرأسها لولايتين      طواف المغرب موكب الدراجين يمر عبر مدينة تطوان      فاجعة الطفلة “ايديا”: حزب الأصالة والمعاصرة يحمل المسؤولية للوزارة الوصية ويسائل الحكومة      قراءة سيميولوجية، لراية جمهورية الريف .. هل هي معبر انفصالي؟     

للنشر في الموقع


للنشر في موقع ميضار اليوم

شروط النشر

 نتوصل يوميا بعشرات الأسئلة الخاصة بشروط وكيفية النشر في ميضار اليوم، ونود أن نخبر جميع المهتمين أننا نرحب بالمقالات والمساهمات التي ترد إلينا من زوار الموقع وفق الشروط التالية :

- إرسال المقالات في صيغة  Word إلى العنوان البريدي midarhoy@gmail.com

- أن تكون المقالات المرسلة مختصرة وذات صلة بالمغرب وبقضايا الساعة.

- تقبل فقط المقالات المكتوبة بلغة عربية سليمة وخالية تماما من الأخطاء اللغوية والنحوية.

-تعطى الأسبقية للمواد الخاصة والتي يُجرى نشرها لأول مرة في ميضار اليوم والموقعة بأسماء أصحابها الصريحة.

-لا ينشر الموقع الردود التي تتناول مواضيع منشورة في مواقع أخرى، ما لم تكن الردود على شكل مقالات واضحة وكاملة المعنى.

- يمتنع الموقع عن نشر مساهمات أي شخص اكتشف أنه ينشر مقالات لآخرين وينسبها لنفسه أو سبق ونشرت باسم شخص آخر مسبقا.

-ترفض إدارة الموقع نشر المواد التي لا تناسب طبيعة الموقع، أو التي لا تتوفر فيها الشروط الواردة أعلاه دون الرد على أصحابها أو إخبارهم بذلك عبر البريد الإلكتروني.

 ومن الناحية الفنية ترجو إدارة الموقع من كل المساهمين أن:

 - يختاروا عنوان مناسبا وقصيرا (لا يتعدى السطر).

 -  قد تستبعد كل مشاركة بسبب كثرة الأخطاء الإملائية أو اللغوية.

 - كل كاتب مقال مسؤول عن محتواه ويحتفظ الموقع بالحق في التعامل مع جميع المواضيع من حيث التعديل أو الإلغاء لأي سبب يبدو موضوعيا.

 هام جدا:

-  لا يلتزم الموقع بالرد على كل المشاركات ولا إعادتها إلى أصحابها، كما لا يلتزم بتبرير أسباب عدم النشر.

- لا نرد بشكل شخصي على تساؤلات الكُتّاب حول نشر موضوع من عدمه وحول أسباب عدم نشر مواضيعهم نظرا للكم اليومي والهائل من المراسلات والاستفسارات التي نتلقاها يوميا.

إدارة موقع ميضار اليوم

شوهد: 391 وطنيا، دوليا شوهد: 245